الاثنين، 4 مارس 2013

هندسة البترول - مقدمة أساسية

هندسة البترول هو حقل التقنية التي يتعامل مع استكشاف احتياطيات النفط الخام والغاز الطبيعي. إنه حقل متنوع جدا ومعقد للغاية أيضا، وينقسم إلى فروع بالتالي الفرعية عدة مثل الجيولوجية، هندسة البناء الحفر الخزان، وكذلك إنتاج. في البداية يبدأ حقل الألغام مع تحديد مكان وتحديد موقع وحفر تقنية لاسترداد الأمثل. لهذا لقسم هندسة البترول تعمل بشكل وثيق مع الجيولوجيين الفيزيائيين وكذلك توقعات البيئة العالمية لتقييم كامل لوالانتهاء من عملية الاستخراج.
كما ذكر أن هناك عدة ميادين التخصص في "هندسة البترول" ومن ثم كل قسم قد مواصفاته. المهندسين الخزان جنبا إلى جنب مع بترو الفيزيائيين والمهندسين الجيولوجي تحديد هذا النوع من الحفر العمل التي تحتاج إلى استخدامها. كما أنها تقييم معدل الإنتاج الذي يتضمن البراميل أو قدم مكعب من الغاز التي يمكن استخراجها في يوم واحد. هو عمل هام آخر لهذا قسم الهندسة البترولية لتقدير الإنتاج يمكن أن يتوقع شكل الخزان

التالي هو الوظيفة الحفر من المهندسين الذين لديهم مسؤولية اختراق فعالة لاسترداد الحد الأقصى من النفط والغاز الطبيعي. عموما هو عزز غلاف الصلب فوق الخزان. أنهم أيضا أن تأخذ الرعاية من السوائل التي يتم تعميمها بشكل مستمر من خلال أنبوب الحفر. مهندس إنتاج يحل استعلام إدارات الأخرى. وظيفتهم تنفيذ خطط لانتهاء استخراج جيدا والأمثل للنفط والغاز الطبيعي. أنها تعتني تثقيب، أن يتم ذلك للغلاف وأن يذهب داخل الخزان، جنبا إلى جنب مع تقنية الضخ المناسب ومرفق التخزين. مهندسي البترول تحتاج أيضا العمل جنبا إلى جنب مع المهندسين المدنيين لتشييد المنصات البحرية. بعض خزانات العالم النفط الرئيسية  تتمركز في وسط البحر، وأن منبر قوي جداً يجب أن يتم لاستخراج الصحيح.